خليك واثق من نفسك
u.d. hg.hعزيزى الزائر عزيزتى الزائره يرجو التكرم بالتسجيل فى المنتدى اذا لم تكن عضو ونتشرف بتسجيلكم معنا وشكراا
خليك واثق من نفسك

الثقه بالنفس عامل اساسى فلو انت حاسس انك مفتقد الثقه ده تعال معانا وشوف ممكن تلاقى حياتك وثقتك بنفسك مع اصدقائك حبيبتك اهلك وانت الكسبان معانا واعرف ناس بتعرف ايه الحب بجد

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
www.misrbook.net

شاطر | 

افكر بواحده كل يوم ومش عارف اعمل ايه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ADMIN

مُساهمةموضوع: افكر بواحده كل يوم ومش عارف اعمل ايه   الإثنين يناير 11, 2010 6:59 pm

السلام عليكم مشكلتي ياطويلين العمر

مدري هي مشكله والا لا

المهم انا معلمة اجيال عمري 25 ادرس ابتدائي _عزوبيه هي كذا والا لا خخخ انسه يعني

اي المشكله وين اني كل يوم ارجع اتغدى واروح انام[ وقبل انام اجلس افكر بفلانه وعلانه

فلانه وعلانه طالبات عندي بالصف السادس هم 3 كل يوم افكر بوحده مثلا اتخيل شكلي وانا بجنبها ماسكه يدها او اتخيل اني اضمها او ابوسها على شفايفها بس هذا حدي بالتخيلات والله ماتخيل غير هالاشياء.........الطالبات من خامس وتحت مافكر فيهم ابد..لانهم مبزرة

وحتى مو بس البنات ذول مثلا رحت ملاهي شفت بنت اعجبتني اقعد اتخيلها

وخاينه انا خخخ مااافكر بوحده فقط

لا كل يوم ببنت مو احبهم حب يعني مااستغني عنهم ,,,لا بس اتخيل

وعدد هالبنات 3 يعني يمكن افكر فيهم عشان ملامحهم حلوه بس في بنات احلى منهم مالتفت لهم ولاافكر فيهم .........احب البنات الي ملامحهم حلوه وعربجيات شوي..وحده يالبى نظرتها اذا ناظرتني احس شيء يقرقع بقلبي

مدري ليش افكر فيهم تهقون اني ولد؟؟؟..لاكن للاسف انا بنت ومتاكده

مثلا في بنت شقيه من هالثلاث اذا تحركت والا سوت اي شيء ابتسم لها مااهاوشها
والا اي بنت ثانيه تشاغب مع العلم اعيش حالة حب وماني ناقصه عاطفه ان شاءالله بس مدري وش فيني
يالبى بس تصدقون وانا اكتب الموضوع اتمنى وحده من هالثلاث تصير عندي وه يالبى قلبها بس

على فكرة تراي مؤدبة واخلاق وكل المعلمات يحبوني وبعد الطالبات يموتون علي وبرئيه بعد ماعندي حركات ولا اتجرأ ابدا اصارح اي بنت حتى لو كانت تقارب عمري واعجبتني لايمكن اصارحها بس اتخيل بيني وبين نفسي
http://love2021.yoo7.com

افكر بواحده كل يوم ومش عارف اعمل ايه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1